الهيئة تشارك في منتدى هواوي الكويت 2017

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) في اليوم المفتوح ” كويت هواوي” الذي نظمته شركة هواوي تكنولوجيز الكويت تحت عنوان ” تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة: الطريق إلى التحول الرقمي” في فندق فورسيزونز، الكويت، بتاريخ 18 ديسمبر 2017.

استهدف المنتدى إلى زيادة الوعي بدور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دفع التحول الرقمي عبر العديد من الصناعات بما يتماشى مع أجندة التنمية الوطنية في الكويت، كما عمل كمنصة للإعلان عن الفائزين هذا العام في مسابقة هواوي الأولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت، والتي أقيمت بشراكة استراتيجية مع الهيئة بهدف زيادة الطلاقة الرقمية في قادة التكنولوجيا في المستقبل.

ومثل الهيئة في هذا المنتدى السيد محمد يوسف يعقوب، مساعد المدير العام لشئون تطوير الأعمال، الذي ألقى كلمة الافتتاح وكرم الفائزين في مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

و بصفتها شريكا استراتيجيا لمسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات شاركت الهيئة أيضا في لجنة تحكيم العروض النهائية للمسابقة ممثلة من قبل السيد محمد العتيبي، رئيس قسم تقنية المعلومات، والسيدة فاطمة الصباح، رئيس قسم العلاقات العامة.

وفاز في المسابقة كل من السيدة زينب البقصمي و السيد سعد الشيتان و السيد خالد المطيري الذين سيمثلوا دولة الكويت في البطولة العالمية التي ستقام في مقر هواوي في شينزين، الصين خلال الفترة 23 الى 27 ديسمبر.

2018-06-14T11:58:35+00:0021/12/2017|عام 2017|