شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) في منتدى اللإستثمار الكوري – الكويتي الذي نظمته سيتي بنك كوريا، سيئول بتاريخ 4 ديسمبر 2019

ألقى السيد جين هي بارك ، الرئيس التنفيذى لسيتي بنك كوريا الكلمة الافتتاحية، وتبع ذلك كلمة رئيسية قدمها سعادة السفير بدر محمد العوضي – سفير دولة الكويت لدى جمهورية كوريا الذي سلط الضوء على متانة العلاقات الثنائية.

مثل الهيئة في هذا المنتدى مديرعام الهيئة الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح، كاحد المتحدثيين الرئيسيين بالمنتدى والذي سلط الضوء على المناخ الاستثماري في دولة الكويت.

ومن بين المتحدثين في هذا المنتدى السيدة هديل بن ناجي، نائب المدير العام لشئون الاستثمار و مشاريع القطاع الخاص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويت، والسيد جونغ هون كيم ، رئيس جمعية الصداقة الكورية الكويتية ، والسيدة شمسة الفلاسي ، مجموعة شركات سيتي بنك العالمية لمجلس التعاون الخليجي والعراق، والسيدة شهد الصالح ، مجموعة شركات سيتي بنك العالمية الكويت.

كما مثل الهيئة السيد عبد الله الشايع، مدير إدارة الشئون المالية، والشيخة فاطمة الصباح، رئيسة قسم العلاقات العامة، و السيدة دانة عبد الله القبندي، رئيس قسم التراخيص و السجل الإستثماري والسيد سليمان الخليفة، قسم العلاقات العامة.