عقدت اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الأعمال وتعزيز التنافسية في دولة الكويت (اللجنة الدائمة) اجتماعها عبر الاتصال المرئي بتاريخ 9 فبراير 2021.

وقد ترأس الاجتماع رئيس اللجنة الدائمة مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ د. مشعل جابر الأحمد الصباح بحضور الاعضاء الممثلين في اللجنة الدائمة من الجهات الحكومية المعنية من كل من بلدية الكويت، بنك الكويت المركزي، الإدارة العامة للجمارك، هيئة اسواق المال، وزارة الكهرباء والماء، وزارة المالية، وزارة العدل، وزارة التجارة والصناعة، الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، الهيئة العامة للمعلومات المدنية، الهيئة العامة للقوى العاملة، الجهاز المركزي للمناقصات، إضافة الى غرفة تجارة وصناعة الكويت، ولجنة الكويت الوطنية للتنافسية.

وقد رحب رئيس اللجنة الدائمة بالحضور شاكراً لهم جهودهم التي قاموا بها مع فرق عمل المكونات المنبثقة عن اللجنة الدائمة في تحقيق الاصلاحات التي ساهمت في تثبيت اتجاه التحسن في بيئة الاعمال وانعكاسها في تحسين وضع دولة الكويت في مؤشر سهولة ممارسة أنشطة الاعمال، داعيا لمواصلة تكثيف الجهود لتحسين وتطوير بيئة الاعمال وتعزيز تنافسية دولة الكويت.
وقد تم في الاجتماع استعراض ما تم إنجازه ومناقشة الأمور المستجدة وتبيان الخطوات المخطط لتنفيذها في الفترة المقبلة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.